کد مطلب:332550 شنبه 1 فروردين 1394 آمار بازدید:469

ان السعودیة تتعاون مع الیهود
وحینما قال المحقق للیهودی:

(هل نعرف من كلامك هذا أن السعودیة تتعاون مع الیهود؟).. قال الیهودی: " إن هناك مواطنین یهود سعودیین یعیشون حیاة عادیة كسائر الناس. أما الیهود الأمریكان فإنهم یعملون كخبراء، أو فنیین، أو فی دوائر تابعة للجیش أو دوائر الأمن ".. وحینما قال له المحقق: (أنت تعمل لصالح إسرائیل والسعودیة فهل أنت مطمئن لهذا



[ صفحه 102]



العمل؟). قال الیهودی السعودی: " أنا لا أعمل لصالح السعودیة، وأنا مطمئن فی السعودیة لكونی یهودی، ومطمئن لكون السعودیة تعمل بكیانها لصالح الیهود ولیس ضدهم سواء بصورة مباشرة، أو غیر مباشرة، وكل یهودی لا شك أنه یعمل لصالح الیهود، وأنا كواحد من الیهود أعمل لدعم كیاننا الیهودی ". وحینما سألناه هل لدیك نسخة ثانیة من الكتاب الذی یثبت قرابتك لآل سعود؟. أجاب: " إن لدی نسخة ثانیة فی نجران، وإذا كان یهمكم هذا فأعاهدكم أننی سأقدمها لكم فی حال الإفراج عنی، علی أن نقوم بطبعها لاستحصل علی بعض النسخ منها ".. ولقد سجلنا أقوال الیهودی یوسف علی شریط، كما تحدث عنه الرئیس عبد الله السلال قائد الثورة الیمانیة حینما افتتح مكتب الجزیرة العربیة فی صنعاء یوم (26 / 12 / 1962) وقال: " إننا سنقدم هذا الیهودی الشریر الذی یقوم مجموعة من المرتزقة، والجواسیس بین السعودیة والأردن وإسرائیل لیسمع العالم كل شئ من فمه عن أعمال السعودیة ضد الیمن، وضد فلسطین. ویصف لنا أصول القرابة بینه وبین آل سعود، وكیف دخل آل سعود فی الإسلام، ولماذا؟ ". ولكن وبقدرة الأیدی القذرة التی تعمل فی الخفاء، ومنها أنور السادات الذی أوكل بشؤون الیمن، وكان ممن تسببوا بهزیمة الثورة فی الیمن وإغلاق مقرنا للتدریب، وبعد عشرة أیام من إذاعة بیان یوسف بن مقرن الیاهو واعتقاله فی الیمن نقل الرئیس السلال إلی القاهرة



[ صفحه 103]



بحجة السفر للاستشفاء!.. فحل حسن العمری مكانه، والعمری كما هو معروف من العملاء " الأصلاء " للسعودیة.. وما هی إلا أیام ثلاثة من تولی العمری " نیابة السلال " حتی نقلوا الیهودی یوسف بن مقرن الیاهو عبر الحدود الیمانیة السعودیة إلی نجران. علما أن السعودیة كانت فی حالة حرب مع الیمن، وتسلمه الأمیر خالد السدیری فنقل إلی جدة، وعاد إلی نجران ثانیة. ثم سافر عبر الأردن إلی فلسطین المحتلة، ثم عاد، وما زال یتنقل بحریة تامة وبهمة الشباب رغم كونه قد تجاوز سن ال‍ 80) لكن من یراه لا یعطیه من العمر أكثر من خمسین سنة، إنه نحیف، طویل القامة، صارم الملامح، تلمح الذكاء فی وجهه، وفی هذا یكمن السر الذی یجعلك تتأثر وتعطف علیه! علما أنه لا یستحق العطف [1] .

نسب السعودیین لم یكن نسب السعودیین الیهودی مجهولا فی نجد، بل كان الكثیرون یعرفونه، ویعرفون كیف تظاهر السعودیون بالعروبة والإسلام سترا لأغراضهم ومطامعهم. وممن أشار إلی هذا النسب، الشاعر النجدی الشهیر (حمید الشویعر) الذی كان یجید نظم الأشعار الشعبیة المعبرة عن أحاسیس مواطنیه. ولما تخالف محمد بن سعود مع محمد بن عبد الوهاب، واستحلا دماء العرب والمسلمین، لم یستطع هذا الشاعر السكون علی المحنة التی حكمت سلالة الیهود برقاب النجدیین وغیر النجدیین، من حملة



[ صفحه 104]



الإسلام، وحفدة العروبة.. وكان هذا الشاعر یقیم ببلدة فی أواسط نجد تسمی " اوشیقر " تقع قریبا من جبل یدعی " عوصاء " كان یتردد علیه " حمیدان "، فقیل له یوما: لا تذهب إلی هذا الجبل لأن ذئابا تجوبه فتفترس الناس. فضحك الشاعر قائلا: مسكینة هی الذئاب، إنها مظلومة منذ عهد یوسف بن یعقوب ثم أنشد:



ما أخشی ذیبا عوصا++

أخشی عودا فی الدرعیة [2] .



قولا [3] حق وفعلا [4] باطل++

وسلاحا [5] كتب مطویة



خلی هذا یذبح هذا++

وهوا [6] جالس فی الزولیة [7] .



دم یهودا [8] فی عروقا [9] .++

من أصول عبرانیة



دعوتهم للدین الكاذب++

ما هی دعوة محمدیة



لماذا یكفر السعودیون المسلمین، ویستحلون دماءهم وأعراضهم وأموالهم؟



[ صفحه 105]



ولماذا (لا) یحارب السعودیون إلا العرب، ولم یخرجوا إلا دیارهم، ولم ینتهكوا إلا حرماتهم؟. لماذا وقف السعودیون هذا الموقف المخزی من كارثة فلسطین فكانوا حربا علی أهلها؟. لماذا أبی ملكهم عبد العزیز بن سعود أن یهدد بقطع النفط یوم كان هذا التهدید حاسما فی منع تقسیم فلسطین؟ ولماذا رفض أن یساهم بدینار واحد فی إنقاذ الأرض المقدسة؟ ولماذا رفض أن یبعث جیشا سعودیا مع جیوش العرب الداخلة إلی فلسطین؟ [10] .

ولماذا كان هذا الجند السعودی جاهزا أبدا للهجوم علی أیدی بلد عربی یقف هذا البلد موقفا حازما مع الاستعمار؟.. كان المخلصون فی كل مكان یحارون فی الإجابة علی هذه الأسئلة، وكانوا یندهشون لهذا التصرف السعودی اللئیم ولا یجدون له تفسیرا إلا أن طبیعة من الشر قد سیطرت علی هذه السلالة فجعلتها سفاكة للدماء، خائنة للعرب والمسلمین!.. ولكن لماذا كانت طبیعة الشر هذه لا توجه السعودیین إلا لقتل العرب والمسلمین؟.. لماذا لا توجههم إلی المستعمرین، إلی الیهود، إلی وجهة غیر وجهة أذی الإسلام والعروبة؟..



[ صفحه 106]



وها نحن الیوم نكشف حقیقة السعودیین ونفسر ما أعیی تفسیره الأذهان. إن السعودیین لیسوا عربا، ولیسوا مسلمین، ولكنهم تستروا بالعروبة وبالإسلام تغطیة لإجرامهم، وسترا لمؤامراتهم، وتمویها لخیاناتهم. وهذه هی القصة بكاملها تنشر وتطبع لأول مرة بعد أن عرفت، وجالت علی الأفواه قبل الیوم فی نجد، وفی الجزیرة، ولكن لم یكن یجرؤ أحد ممن عرفوها علی التصریح بها وتداولها رهبة، وخوفا. وها نحن إذ نقدمها للقارئ الكریم نضع حدا لهذا الزیف فی التاریخ، ویا له من زیف!! ونترك الكلام الآن لشخصیة نجدیة نكتفی بأن نرمز إلی اسمها بالشیخ حسین خوفا من أن تمتد إلیها ید البطش السعودی، إذ لا تزال هذه الید قادرة علی الوصول إلیها. قال الشیخ حسین: " أقرأتم التاریخ المزور الذی رسمته وكتبته الأقلام المأجورة المستثمرة، وأملته الضمائر الخائنة لقاء أرقام من المال؟! إنه أرقام بأرقام [11] من الجمل المرصوفة الكاذبة الخائنة، بأرقام من المال تبدأ بالألوف، وتنتهی بالملایین. ذلكم التأریخ هو: تاریخ آل سعود. تاریخ اجتمع علی وضعه، وتزویره خونة سعودیون. أین منهم مسیلمة الكذاب، وسجاح من غربیین، وشرقیین،



[ صفحه 107]



ومستشرقین! والأنكی من ذلك، والأدهی هو أن هؤلاء الخونة ربطوا تأریخ هذه الجزیرة العربیة الحافل بالبطولات والأمجاد، والتی شع منها نور المعرفة، وبزغ من ربوعها فجر الحضارة وأشرق علی الأفكار سناها. هذه الجزیرة العربیة التی یرتبط تاریخ الشعوب الإسلامیة بتاریخها. ربط هؤلاء الخونة المأجورون تاریخها بتاریخ آل سعود. التاریخ المزور الذی حشد المستعمرون وعملاؤهم من كتاب، ومؤرخین كل جهودهم لتزویره، وفرضه تاریخا علی الجزیرة العربیة، وبالتالی علی تاریخ الشعوب الإسلامیة، وبالنتیجة یفقد العرب والمسلمون كل تاریخهم الذی حفل بأنواع البطولات، والعبقریات. ونحن هنا فی قلب الجزیرة العربیة لا یشرفنا أن یرتبط تاریخنا بتاریخ الأسرة الخائنة الفاجرة. الأسرة التی تسللت فی الظلام لتسطو علی مقدراتنا ومقدساتنا، وتستولی علی السلطة بالقوة بدون مبرر، وتتآمر علی تاریخنا وذلك بأن تزور لها تاریخا علی حساب تاریخنا فتدعی لنفسها زورا وافتراء بأنها صانعة التاریخ الحدیث فی الجزیرة العربیة. ونحن أمس والیوم وفی الحاضر كأننا لا تاریخ لنا یذكر إلا علی هامش تاریخ آل سعود. لذلك نری لزاما علینا أن نصحح هذا الخطأ من تاریخنا، ونمحو هذه الوصمة من جبینه الناصع الوضاء، ونقدم آل سعود علی حقیقتهم، وكیف دخلوا البلاد حاكمین، وما هو دورهم فی هذا الحقب التی توالوا علیها منذ تسلیمهم هذا العرش المتزعزع الذی توارثوه واحدا عن واحد، ولدینا من الحقائق الواضحة، والأدلة الناصعة، ما تصفع كل مزور خائن..



[ صفحه 108]



بل یقذف [12] بالحق علی الباطل فیدمغه فإذا هو زاهق ولكم الویل مما تصفون. وعلی اسم الله نمضی فی تحقیقنا هذا. فمن هم آل سعود؟.. إلیك الجواب أیها القارئ: فی أمسیة من أماسی عام (1931) كان ركب السیر جون فیلبی الانكلیزی الشهیر الذی صار الحاكم الفعلی للجزیرة العربیة، والموجه لسیاستها، والمدیر لأمورها.. كان ركب فیلبی هذا یدخل مدینة نجران فی رحلته الشهیرة التی مضی فیها بعد ذلك إلی الربع الخالی، وكان فی الركب رفیق لفیلبی اسمه: محمد التمیمی،


[1] أنظر: " تاريخ آل سعود " (1 / 446 - 449).

[2] عود: أي شيخ، والدرعية هي البلدة التي اتخذها ابن سعود وابن عبدالوهاب قاعدة لهما.

[3] قوله.

[4] فعله.

[5] سلاحه.

[6] هو.

[7] السجادة.

[8] اليهود.

[9] عروقه. نقلنا هذا النص: الأصل والهامش من تجديد كشف الارتياب ص



284 - 385).

[10] كان كل ما فعله عبد العزيز بن سعود أن أرسل إلي فلسطين - سترا للمظاهر - (700) متطوع حفاة، عراة ببنادق بالية. أما الجنود، وأما المدافع، وأما المصحفات فقد كانت معدة لهدم مساجد أهل الأحساء، والقطيف، وتخريب بيوتهم، ولذبح " النخاولة " في مدينة الرسول صلي الله عليه وآله وسلم وغيرهم ممن ذبحوا في مساجد الشعيبة، وببضانئيل أثناء الصلاة في حائل وغيرها.

[11] الجملة ناقصة وتفضل صياغتها بهذا الشكل: " إنه أرقام بأرقام، أرقام من الجمل الخ ". (المصحح).

[12] الصحيح: (نقذف) كما في سورة الأنبياء / (18) (المصحح).